دورة مدرسي الكويت الجدد للعام الدراسي المقبل

تحت إشراف وزارة التربية في الكويت، أقيم في مدرسة شريف العوضي بمنطقة العديلية دورة المعلمين الجدد لتوضيح بعض النقاط الهامة بشأن عملية التدريس ، إذ أن هذه الدورة تفيد  مدرسين الكويت  الجدد والمدرسات كذلك وتضيف لهم الكثير من القدرات التي تعينهم على تعليم الطلاب.

 

دورة مدرسين الكويت الجدد

تحدث مدير الشؤون التعليمية بالإنابة ومراقب المرحلة الابتدائية الدكتور محمد كراشي عن دورة المعلمين الجدد قائلاً “نرحب بكم اليوم في ثانوية شريفة العوضي بمنطقة العديلية في دورة المعلمين الجدد التي تقام كعادتنا السنوية للمعلمين الجدد، وتضم هذه الدورة محاضرات في الشؤون الإدارية والتعليمية والأنشطة ويلقيها الأخوة والأخوات الأفاضل من مختلف الأقسام في منطقة العاصمة التعليمية”. وأضاف في نهاية كلمته التي ألقاها:” أتمنى كل الشكر والتقدير لهم على جهودهم وعلى إقامتهم لهذه الدورة للمعلمين والمعلمات ونرجو لهم التوفيق والنجاح”.

في حين أن مراقب التعليم المتوسط بمنطقة العاصمة التعليمية الأستاذ أحمد الغريب تحدث عن تقديم النصائح المهمة للمعلمين “إن شاء الله اليوم في دورة المعلمين الجدد من ثانوية شريفة العوضي اليوم تطرقنا لكثير من الأمور والنصائح للمعلمين الجدد.
وأضاف أيضاً “مستقبل المعلمين في عطائهم لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات والتنمية المهنية دائمة ومستمرة وباقية مع المعلم”

أما المعلم محمد العوض معلم الحاسب الآلي في المدرسة تكلم عن أهمية هذه الدورة وأثرها على المعلمين قائلاً: “طبعاً اليوم بدورة المعلمين الجدد تعلمنا عن حقوقنا وواجباتنا وكيفية إدارة الفصل وكيفية التعامل مع الطلبة. نقدم كل الشكر للمدراء والمسؤولين في المنطقة التعليمية الذين لم يقصروا في عطائهم وقاموا بتوضيح كافة التفاصيل”.

 

دورة مدرسين الكويت الجدد

 

 

اترك رد