مدرس إسلامية و تحفيظ قرآن في الجابرية





محفظ قران كريم كويتي ومعلم قراءة وكتابه

 

محفظ قران كريم كويتي ومعلم قراءة وكتابه بشكل مبسط

 

99281104


 

 


 

هل  ترغب بأن يتحسن مستوى ابنك أو بنتك الدراسي وتبحث عن مدرس تربية إسلامية و تحفيظ قرآن أو مدرسة في منطقة الجابرية أو في محافظة حولي  ،الحل بسيط كل ما عليك هو البحث عن موقع كويت العلم وستجد العديد من المعلمين والمعلمات لديهم خبرة كبيرة في مجال التدريس وطرق تتناسب مع كل طالب، حيث يمكنهم القيام بتعليم الطلاب جميع المواد المختلفة ومساعدتهم في فهم الدروس المدرسية وحل الواجبات الدراسية وتقديم المراجعات لهم عند الامتحانات وإعداد نماذج امتحانات للطلاب وحل النماذج السابقة والمختلفة لجميع المواد ، وتأسيس الطلاب في المواد التي يحتاج الطالب لها مثل تربية إسلامية و تحفيظ قرآن وغيرها من المواد الدراسية .
كما لا يقتصر دور مدرس تربية إسلامية و تحفيظ قرآن على تدريس طلاب المدارس فقط وإنما يمكنهم مساعدة طلاب الجامعات والمعاهد والكليات في فهم المواد الدراسية وحل الواجبات و المساعدة في التجهيز لاختبارات المواد المختلفة .

ما الذي يميزنا؟
-نقدم لك مجموعة كبيرة من مدرسين ومدرسات تربية إسلامية و تحفيظ قرآن المتواجدين في جميع مناطق ومحافظات الكويت.
-سهولة وامكانية اختيار المعلم أوالمعلمة لمادة تربية إسلامية و تحفيظ قرآن بما يتناسب مع احتياجات أبنائك والاتصال به.
-مدرسين متخصصين في مادة تربية إسلامية و تحفيظ قرآن و أصحاب خبرة في مجال التعليم وإيصال المعلومة و في جميع التخصصات. قم بالدخول لموقع كويت العلم واختر المعلم الذي يناسبك لتضمن مستقبل أفضل لأبنائك.

 


 

مدرس خصوصي في إسلامية و تحفيظ قرآن ومدرسات يعملون في الجابرية بمحافظة حولي وكل المناطق التابعة لها مثل حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء  وغيرها .


موقع منطقة الجابرية في محافظة حولي

اترك رد