مدرس انجليزي في الجابرية










 

إذا كنت تبحث عن مدرس انجليزي أو مدرسة انجليزي في منطقة الجابرية أو في محافظة حولي إجمالا ، في كويت العلم سوف يجد الطلاب نخبة من أفضل وألمع مدرسين لغة انجليزي ومدرسات لغة انجليزي التربويين من ذوي الخبرات الكبيرة في مجال التعليم الأساسي والتعليم الجامعي العام والخاص وممن لديهم خبرة وكفاءة عالية في المناهج و المواد التعليمية في الكويت على مدار سنوات طويلة.

 

مدرس انجليزي ومدرسة انجليزي في الجابرية

في كويت العلم تجد معلمين ومعلمات متميزين على أعلى مستوى من الكفاءة المهنية في جميع المراحل التعليمية المختلفة ابتداءا من المرحلة الابتدائية ، والمرحلة المتوسطة ، والمرحلة الثانوية وصولا إلى المعاهد والجامعات الخاصة أوالحكومية ، هذا بالاضافة إلى إمكانية المتابعة الشاملة للدروس اليومية والواجبات المدرسية ، و كذلك التدريب على نماذج الاختبارات الشهرية والسنوية ، عن طريق توفير أوراق عمل مطبوعة ، و توفير المذكرات الدراسية ونماذج امتحانات ومراجعة ليلة الامتحان . هذا من أجل مساعدة الطالب على الحصول على أفضل النتائج المرجوة واجتياز الاختبارات بسهولة ، ومساعدته للوصول إلى أعلى مراتب النجاح والتفوق ، نحن نستطيع أن نخدم جميع الطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على الخدمات التعليمية الخاصة بمادة اللغة الانجليزيه المدرس أو المدرسة المناسبة لهم في جميع مناطق و محافظات الكويت .

خدمات يوفرها مدرس انجليزي في الجابرية

– متابعة مستمرة للطالب في مادة اللغة الانجليزي جميع أوقات العام الدراسي في منطقة الجابرية.
– تعليم جميع مناهج انجليزي لجميع المراحل الدراسية .
– قم بأختيار مرحلتك الدراسية وسجل موادك التي ترغب في دراستها .
تجد أيضا مدرسين انجليزي التدريب على إختبارات الكفاءة في مستويات اللغة الإنجليزية ( تنمية المهارات اللغوية كالاستماع والتحدث والقراءة والكتابة ) مثل : اختبارات الايلتس ( IELETS ) ، واختبارات التوفل ( TOEFL ) ، و كذلك امتحانات القدرات وكيف أنهما يمثلان طريقًا ذات اهمية بالغة خاصة اذا ما كانت لديك الرغبة للهجرة وتستعد للسفر أو للدراسة بالخارج ، إذ يعتبر اختباري التوفل
TOEFL)) ، والأيلتس ( IELTS ) من أكثر الاختبارت شيوعا و طلبا لدى الجامعات خاصة في جامعات إنجلترا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا وأستراليا وكإثبات لإجادتك واتقانك للغة الإنجليزية حيث أنهما يعتبران إحدى الشروط الأساسية للراغبين في العمل أو الهجرة للخارج. فشهادتي التوفل ( TOEFL ) ، والأيلتس (IELTS ) لا توجد جامعة عالمية لا تطلبهما معًا أو واحد منهما على الأقل كشرط اساسي من شروط القبول بها.
تفضلوا بزيارة موقع كويت العلم لإعلانات التدريس المبوبة وستجدون العديد من ارقام هواتف مدرسين انجليزي ومدرسات انجليزي الذين يمكنكم التواصل معهم مباشرة والحصول على أفضل شرح للمناهج الكويتية .
نتمنى أن تحوز خدماتنا على ثقتكم .


 

 

مدرس خصوصي في إنجليزي ومدرسات يعملون في الجابرية بمحافظة حولي وكل المناطق التابعة لها مثل حولي ، الشعب ، السالمية ، الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، مبارك العبد الله ، سلوى ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ، الشهداء  وغيرها .


 

موقع منطقة الجابرية في محافظة حولي

اترك رد