مدرس إسلامية و تحفيظ قرآن في الظهر





 

 

إذا كنت تبحث عن مدرس تربية إسلامية و تحفيظ قرآن أو مدرسة تربية إسلامية و تحفيظ قرآن في منطقة الظهر أو في محافظة الأحمدي إجمالا ، في كويت العلم سوف يجد الطلاب نخبة من أفضل وألمع مدرسين تربية إسلامية و تحفيظ قرآن ومدرسات تربية إسلامية و تحفيظ قرآن التربويين من ذوي الخبرات الكبيرة في مجال التعليم الأساسي والتعليم الجامعي العام والخاص وممن لديهم خبرة وكفاءة عالية في المناهج و المواد التعليمية في الكويت على مدار سنوات طويلة.

مدرس تربية إسلامية و تحفيظ قرآن ومدرسة تربية إسلامية و تحفيظ قرآن في الظهر

في كويت العلم تجد معلمين ومعلمات متميزين على أعلى مستوى من الكفاءة المهنية في جميع المراحل التعليمية المختلفة ابتداءا من المرحلة الابتدائية ، والمرحلة المتوسطة ، والمرحلة الثانوية وصولا إلى المعاهد والجامعات الخاصة أوالحكومية ، هذا بالاضافة إلى إمكانية المتابعة الشاملة للدروس اليومية والواجبات المدرسية ، و كذلك التدريب على نماذج الاختبارات الشهرية والسنوية ، عن طريق توفير أوراق عمل مطبوعة ، و توفير المذكرات الدراسية ونماذج امتحانات ومراجعة ليلة الامتحان . هذا من أجل مساعدة الطالب على الحصول على أفضل النتائج المرجوة واجتياز الاختبارات بسهولة ، ومساعدته للوصول إلى أعلى مراتب النجاح والتفوق ، نحن نستطيع أن نخدم جميع الطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على الخدمات التعليمية الخاصة بمادة ال تربية إسلامية و تحفيظ قرآن المدرس أو المدرسة المناسبة لهم في جميع مناطق و محافظات الكويت .

خدمات يوفرها مدرس تربية إسلامية و تحفيظ قرآن في الظهر

– متابعة مستمرة للطالب في مادة ال تربية إسلامية و تحفيظ قرآن جميع أوقات العام الدراسي في منطقة الظهر. – تعليم جميع مناهج تربية إسلامية و تحفيظ قرآن لجميع المراحل الدراسية . – قم بأختيار مرحلتك الدراسية وسجل موادك التي ترغب في دراستها . تجد أيضا مدرسين تربية إسلامية و تحفيظ قرآن التدريب على إختبارات الكفاءة في مستويات متعددة مثل امتحانات القدرات ، تفضلوا بزيارة موقع كويت العلم لإعلانات التدريس المبوبة وستجدون العديد من ارقام هواتف مدرسين تربية إسلامية و تحفيظ قرآن ومدرسات تربية إسلامية و تحفيظ قرآن الذين يمكنكم التواصل معهم مباشرة والحصول على أفضل شرح للمناهج الكويتية  ، نتمنى أن تحوز خدماتنا على ثقتكم .

 

 

مدرسين ومدرسات إسلامية و تحفيظ قرآن يعملون في الظهر وجميع مناطق محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ومنها الفنطاس ، العقيلة ، الظهر  ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران  ، بنيدر ، الجليعة  ، جابر العلي ، فهد الأحمد ،  صباح الأحمد ، النويصيب ، الخيران ، علي صباح السالم ، صباح الأحمد ، ام الهيمان .


موقع منطقة الظهر في محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة

اترك رد