مدرسين ومدرسات في منطقة جابر الاحمد

 

مدرس رياضيات


 

مدرس إنجليزي


 

مدرس عربي


 

مدرس فيزياء


 

مدرس كيمياء


 

مدرس علوم


 

مدرس أحياء


 

مدرس جيولوجيا


 

مدرس فرنسي


 

مدرس إجتماعيات


 

مدرس تاريخ


 

مدرس جغرافيا


 

مدرس فلسفة


 

مدرس حاسوب


 

مدرس تربية إسلامية


 

محفظ قرآن

 



 

مدرّسات في الكويت

 



 

 

يمتلك مدرسين في جميع المواد الدراسية ومدرسات لكل المواد منطقة جابر الاحمد خبرة كبيرة ودافع قوي في تعليم الطلاب، إذ يتميز مدرس لكل المواد بقدرته على التعامل مع كافة المراحل الدراسية مثل المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية والمعاهد والجامعات، بالإضافة إلى قدرته على تجهيز الطلاب لإختبار القدرات وغيرها من الاختبارات.
بما أن مدرسة لكل المناهج تمتلك سنوات عديدة من الخبرة التعليمية في مناهج دولة الكويت، فإنها قادرة على تعليم الطلاب من كافة المستويات والمراحل بكفاءة عالية، إذ تقوم بمتابعة واجبات ودروس طلابها يومياً، وتدريبهم على الاختبارات التي يخضع لها الطلاب في نهاية كل عام دراسي، يتم ذلك من خلال بعض الاختبارات الخاصة بها، بالإضافة إلى بعض أوراق العمل والمذكرات الدراسية، مما يضمن حصول الطالب على أفضل النتائج الأكاديمية التي يمكن تحقيقها.

 

مدرس لكل المواد ومدرسة لكل المناهج منطقة جابر الاحمد

 

يتميز مدرس لكل المواد ومدرسة لكل المناهج منطقة جابر الاحمد بالتزامهم بنقل كل المعارف والخبرات التي يمتلكونها إلى طلابهم، بالإضافة إلى اهتمامهم في كافة التفاصيل المتعلقة بالدروس التعليمية، مما يساعد في تحقيق تعليم فعال ومنظم.
بالنسبة لمدرسين في جميع المواد الدراسية ومدرسات لكل المواد محافظة العاصمة ، فإنهم يمتلكون مؤهلات عالية وخبرات كبيرة وواسعة في مجال التدريس، بسبب حصولهم على الشهادات العلمية المتخصصة في مجالهم.
يقوم مدرسين في جميع المواد الدراسية ومدرسات لكل المواد في محافظة العاصمة بأداء واجباتهم باحترافية عالية، فهم يملكون مهارات تواصل مميزة، يستطيعون من خلالها شرح الأفكار النظرية والعلاقات والمفاهيم بكل سهولة.
بالنسبة لمدرسين في جميع المواد الدراسية في محافظة العاصمة فهم يحرصون على حضور أكبر عدد ممكن من الدورات التدريبية وورش العمل، من أجل حث الطلاب على تطوير مواهبهم ومهاراتهم الاجتماعية إلى جانب الاهتمام بالمهارات الأكاديمية.
علاوة على ذلك، يهتم مدرسين في جميع المواد الدراسية محافظة العاصمة بمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة، من أجل تطبيقها في عملية التعليم وشرح المناهج التعليمية بسهولة ويسر.
يمتاز مدرسين في جميع المواد الدراسية ومدرسات لكل المواد في منطقة جابر الاحمد بالاهتمام بالجوانب الغير أكاديمية، مثل تنمية روح الفريق والتعاون بين الطلاب، وتنمية الجوانب الأخلاقية وغيرها من المهارات الغير أكاديمية.
يحوي موقع كويت العلم كل ارقام هواتف مدرسين في جميع المواد الدراسية ومدرسات لكل المواد في مختلف محافظات الكويت، فإذا ما نظرت إلى المواقع الإلكترونية في الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، ستجد أنها متخصصة في محافظة العاصمة، أو في مادة ما، إلا أن موقع كويت العلم جمع كل الأرقام المتاحة في مختلف المراحل التعليمية، وكل ماعليك هو الدخول إلى ذلك الموقع، واختيار مدرس لكل المواد المناسب، والتواصل معه بشكل مباشر.

 

 


مدرسين ومعلمين يعملون في جابر الاحمد وكل مناطق محافظة العاصمة الكويت ومن ضمنها شرق ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، جابر الأحمد ، القيروان وباقي مناطقها .


موقع منطقة جابر الاحمد في محافظة العاصمة

اترك رد