مدرسين ومدرسات في منطقة الشامية

 

مدرس رياضيات


 

مدرس إنجليزي


 

مدرس عربي


 

مدرس فيزياء


 

مدرس كيمياء


 

مدرس علوم


 

مدرس أحياء


 

مدرس جيولوجيا


 

مدرس فرنسي


 

مدرس إجتماعيات


 

مدرس تاريخ


 

مدرس جغرافيا


 

مدرس فلسفة


 

مدرس حاسوب


 

مدرس تربية إسلامية


 

محفظ قرآن

 



 

مدرّسات في الكويت

 



 

– هل تبحث عن مدرس لكل المواد في الشامية ؟
– هل تبحثين عن مدرس لكل المواد في الشامية ؟

أعزائنا الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء محافظات ومناطق الكويت بشرى سارة لكم فقد أصبح الآن في استطاعتكم تأسيس أبنائكم في جميع مراحل التعليم المختلفة والحصول على فرصة عظيمة من أجل تعليم أفضل و رسم مستقبل مشرق لهم .
التعليم لم يعد فقط مقتصرا على المدارس والجامعات فقد أصبح الآن متوفرا على المنصات التعليمية الالكترونية .
– موقع ” كويت العلم ” يعد من أقوى المنصات التعليمية التي تخدم المنظومة التعليمية في الكويت .
– يهدف الموقع إلى فتح كل الطرق أمام الطالب العربي وتيسير كل سبل التعلم له والمساهمة في تنمية وتطوير المهارات الشخصية والأكاديمية .
– موقع ” كويت العلم ” يضمن لك توفير مجموعة كبيرة من أفضل معلمي و معلمات الكويت المتخصصين في جميع مناهج ومواد التعليم الكويتي بداية من مرحلة التعليم الابتدائي الأساسي ، التعليم المتوسط ، التعليم الثانوي والتعليم التطبيقي ، مرورا بالتعليم في المعاهد والجامعات الحكومية وأيضا الجامعات الخاصة ، لدينا محاضرين وأساتذة جامعيين على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة التي تغطي جميع مجالات التدريس الجامعية والمعاهد التخصصية مثل المعاهد الدينية و التطبيقية .

– موقع ” كويت العلم ” بذلك سيمكنك من الحصول على معلمين متميزين ممن يقدمون شرحا متكاملا وتفصيليا وأيضا وضع تلخيصا واضحا للمناهج الدراسية والتركيز على أهم ما فيها مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب وكذلك مراعاة صعوبات التعلم التي يواجهها بعض الطلاب أثناء الدراسة .
اذا كنت تبحث عن معلم متخصص يساعدك في دراستك علي كيفية حل واجباتك المدرسية في أي مرحلة تعليمية من خلال تجهيز أوراق عمل وامداد الطلاب بمذكرات متميزة وشاملة لكل مدرس لكل المواد في منطقة الشامية و يساعدك في كيفية اجتياز جميع الاختبارات الشهرية والنهائية والاجابة عن الأسئلة التجريبية المتوقعة و الوصول لأعلى مراتب التفوق والنجاح وأيضا التدريب على تنفيذ جميع الأبحاث العلمية المطلوبة وعلى كيفية إعداد التقارير .
– بإمكانك الدخول علي موقعنا ” كويت العلم ” واختيار معلمك المتخصص في المادة التي تريد تحسين مستواك الدراسي بها .
– يمكنك التواصل والتفاعل مع مدرسك المفضل بشكل مباشر من على موقع ” كويت العلم ” ، فالموقع يوفر لك أرقام هواتف جميع المدرسين المتخصصين في مادة  في كل مناهج الكويت وذلك لكل طلبة الشامية وجميع مناطق محافظة العاصمة   .

 


مدرسين ومعلمين يعملون في الشامية وكل مناطق محافظة العاصمة الكويت ومن ضمنها شرق ، الصالحية ، بنيد القار ، كيفان ، الدسمة ، الدعية ، المنصورية ، عبد الله السالم ، النزهة ، الفيحاء ، الشامية ، الروضة ، العديلية ، الخالدية ، القادسية ، قرطبة ، السرة ، اليرموك ، الشويخ ، الري ، غرناطة ، الصليبيخات ، الدوحة ، النهضة ، جابر الأحمد ، القيروان وباقي مناطقها .


موقع منطقة الشامية في محافظة العاصمة

.

اترك رد