عروض وتنزيلات عودة المدارس جمعيات الكويت

عروض و تنزيلات العودة للمدراس من جمعيات الكويت

مع بداية العام الدراسي الجديد وكعادتها كل عام جمعيات الكويت قامت بتقديم عروض خاصة وأقامت مهرجانات العودة للمدراس خدمة للمواطنين فيها وذلك لتقديم خدمة مميزة وأسعار منافسة لسكان المنطقة التي تتبعها الجمعية ، خدمة الأهالي فيها وتخفيف أعباء المسلتزمات الدراسية عليهم من دفاتر وأقلام وأدوات مدرسية وشنط وغيره وهذة عروض مجموعة من هذة الجمعيات .

 

عروض وتنزيلات عودة المدارس جمعيات الكويت


عرض العودة للمدارس من محافظات العاصمة


جمعية الشامية والشويخ

عرض العودة للمدارس من جمعية الشامية والشويخ التعاونية يشمل تخفيضات غير مسبوقة على القرطاسية والشنط المدرسية بفرع المكتبة ومعرض القرطاسية بالميازين وهو مستمر لغاية 30/9/2024.


جمعية الروضة وحولي

عرض العودة للمدارس من جمعية الروضة وحولي يتمثل في تخفيضات كبيرة على المستلزمات المدرسية ويبدأ في اليوم 22 من شهر أغسطس حتى اليوم 21 من شهر سبتمبر.


جمعية كيفان

عرض العودة للمدارس من جمعية كيفان يشمل تخفيضات على القرطاسية واللوازم الدراسية للطلاب والطالبات حتى نفاذ الكمية حيث يستمر العرض حتى 16/9/2024.


جمعية الخالدية

عرض العودة للمدارس من جمعية الخالدية التعاونية يشمل قسيمة شراء بقيمة 40 دينار كويتي يتم الحصول عليها من قسم الإدارات العامة في مبنى الجمعية، ويستمر العرض حتى 2/9/2024.


جمعية القادسية

عرض العودة للمدارس من جمعية القادسية التعاونية يشمل تخفيضات وحسومات كبيرة على القرطاسية واللوازم الدراسية، حيث يستمر هذا الخصم حتى 23/9/2024.


جمعية العديلية

عرض العودة للمدارس من جمعية العديلية التعاونية يشمل تخفيضات كبيرة على القرطاسية واللوازم الدراسية تصل إلى 50٪ حيث يستمر هذا الخصم حتى 20/9/2024.


جمعية اليرموك

عرض العودة للمدارس من جمعية اليرموك التعاونية يتمثل في تخفيضات وحسومات شاملة على عدد كبير من القرطاسية واللوزام المدرسية للعام الدراسي الجديد، ويبدأ العرض من 12/9/2024 ويستمر حتى نفاذ الكمية.


جمعية غرناطة

عرض العودة للمدارس من جمعية غرناطة التعاونية يشمل تخفيضات وحسومات كبيرة على القرطاسية واللوازم الدراسية، حيث يستمر هذا الخصم حتى 30/9/2024.


جمعية النزهة

عرض العودة للمدارس من جمعية النزهة التعاونية تشمل تخفيضات على عدد كبير من المستلزمات المدرسية والقرطاسية، حيث بدأ العرض في 5 سبتمبر ويستمر لغاية 10 أكتوبر.


جمعية قرطبة

عرض العودة للمدارس من جمعية قرطبة التعاونية يشمل قسيمة شراء بقيمة 15 دينار كويتي يصرف من خلال البطاقة الذكية من معرض قرطبة للقرطاسية.


عرض العودة للمدارس من محافظة مبارك الكبير


جمعية العدان والقصور

عرض العودة للمدارس من جمعية العدان والقصور يشمل قسيمة شراء بقيمة 10 دينار كويتي تصرف في مكتبات السوق المركزي في العدان والقصور، ويستمر حتى 20/9/2024.


جمعية أبوفطيرة

عرض العودة للمدارس من جمعية أبو فطيرة تشمل تخفيضات على عدد كبير من المستلزمات المدرسية والقرطاسية، حيث بدأ العرض في 12/9 ويستمر لغاية 22/9/2024.


عرض العودة للمدارس من محافظة حولي


جمعية الشهداء

عرض العودة للمدارس من جمعية ضاحية الشهداء التعاونية يشارك فيه أهم الشركات الخاصة بتوريد القرطاسية واللوزام المدرسية للعام الدراسي الجديد ويستمر حتى 26/9/2024.


جمعية الزهراء

عرض العودة للمدارس من جمعية الزهراء يتمثل في تخفيضات شاملة على اللوازم الدراسية والقرطاسية حيث تقدم رصيد بقيمة 40 دينار كويتي في المكتبة والصيدلية وفرع الملابس، ويستمر العرض حتى 3/10/2024.


جمعية الجابرية

عرض العودة للمدارس من جمعية الجابرية التعاونية يشمل تخفيضات على مختلف أنواع القرطاسية واللوزام المدرسية، وذلك في المول التجاري من تاريخ 22/8/2024 وحتى 10/10/2024.


جمعية الرميثية

عرض العودة للمدارس من جمعية الرميثية التعاونية يتمثل في تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية والقرطاسية في صالة العروض قطعة 7 بجانب بنك الخليج، ويستمر العرض حتى 30/9/2024.


جمعية بيان

عرض العودة للمدارس من جمعية بيان التعاونية يشمل أسعار تنافسية في مهرجان القرطاسية مع عروض وفعاليات جميلة في اليوم الأول من الافتتاح، ويستمر العرض من تاريخ 14/9 حتى 14/10/2024.


جمعية السلام

عرض العودة للمدارس من جمعية الصليبية التعاونية يتمثل في الدخول في السحب على العديد من الجوائز القيمة من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والهدايا المدرسية، وذلك عند الشراء بقيمة 5 دينار كويتي.


جمعية سلوى

عرض العودة للمدارس من جمعية سلوى التعاونية يتمثل في عروض وتخفيضات كبيرة تصل إلى 30٪ على القرطاسية والأدوات المدرسية والمكتبية، ويستمر العرض لغاية 1/10/2024.


عرض العودة للمدارس من محافظة الأحمدي


جمعية الأحمدي

عرض العودة للمدارس من جمعية الأحمدي التعاونية يشمل تخفيضات على القرطاسية واللوازم الدراسية للطلاب والطالبات حيث يستمر العرض حتى 15/9/2024.


جمعية الظهر

عرض العودة للمدارس من جمعية الظهر التعاونية يشمل تخفيضات على القرطاسية واللوازم الدراسية للطلاب والطالبات المقبلين على العام الدراسي الجديد، ويستمر العرض حتى 30/9/2024.


جمعية جابر العلي

عرض العودة للمدارس من جمعية ضاحية جابر العلي التعاونية يتمثل في تخفيضات وحسومات شاملة على عدد كبير من القرطاسية واللوزام المدرسية، حيث يستمر هذا العرض حتى نهاية شهر سبتمبر.


عرض العودة للمدارس من محافظة الفروانية


جمعية صباح الناصر

عرض العودة للمدارس من جمعية صباح الناصر التعاونية يتمثل في تخفيضات كبيرة على المنتجات التي تقدمها الجمعية في يوم الثلاثاء 10 سبتمبر مع قسائم شراء بقيمة 20 دينار كويتي في المنطقة ما بين السوق المركزي والمول.


جمعية الفردوس

عرض العودة للمدارس من جمعية الفردوس يتمثل في الدخول على السحب على سيارة شيفروليه عند الشراء بقيمة 4 دينار كويتي من المنتجات التي توفرها شركة محمد عبر الرحمن البحر.


عرض العودة للمدارس من محافظة جهراء


جمعية الصليبية

عرض العودة للمدارس من جمعية الصليبية التعاونية يتمثل في تخفيضات وحسومات شاملة على عدد كبير من القرطاسية واللوزام المدرسية للعام الدراسي الجديد.


جمعية النعيم

عرض العودة للمدارس من جمعية النعيم التعاونية يشمل تخفيضات على عدد كبير من المنتجات التي تقدمها الجمعية في الأسواق المركزية، ويستمر العرض حتى 30/9/2024.

 

اترك رد