مدرسين تأسيس وصعوبات تعلم في الكويت

 








مدرس تأسيس لغة عربية

 

 مدرس تأسيس لغة عربية لتأسيس الطلاب الضعفاء بالقراءة والكتابة وصعوبات التعلم وبطيئين التعلم وطلاب المتوسط والعاشر بطرق سهلة وبسيطة

 

94053158



مدرس أول لغة عربية تربوي

 

 مدرس أول لغة عربية تربوي خبرة كبيرة بالمناهج ( تأسيس _ ابتدائي _ متوسط _ ثانوي _ جامعة ) – خبرة كبيرة بالتأسيس ومساعدة ضعاف القراءة والكتابة وبطئ التعلم – شرح المنهج والقواعد النحوية بأسلوب سهل وبسيط مع وجود أوراق عمل ونماذج اختبارات واجباتها النموذجية – ت /

 

97471440







مدرّسة سورية للغة العربية والإرشاد النفسي

 

مدرّسة سورية للغة العربية والإرشاد النفسي للطفل لجميع مراحل تعليم اللغة العربية ضمن مناهج التعليم في المدارس الأمريكية والبريطانية – حاصلة على شهادات في إتقان تحضير الطلاب لفن الإلقاء والخطابة ضمن مسابقات التعليم الخاص في الكويت والحصول على المراكز الأولى في هذا المجال ودورات في التأهيل النفسي للطلاب وإستراتيجيات التعليم النشط – للتواصل :

 

97175674



مدرسة لغة عربية خبيرة بمناهج الكويت

 

مدرسة لغة عربية خبيرة بمناهج الكويت. شرح مبسط و تلخيص للقواعد النحوية والبلاغية و مناهج الكفايات لجميع الصفوف (تأسيس/متوسط /ثانوى ) تدريب على أسئلة الامتحانات وإجابتها النموذجية ومساعدة الضعفاء فى الكتابةوالقراءة وأوراق عمل و مذكرات – (التواصل للسيدات فقط) تليفون و واتس :

 

50514989



مدرسين ابتدائي جميع المواد تأسيس انجليزي وعربي ، مدرسين تأسيس في مختلف المواد مثل العربي والإنجليزي والرياضيات وغيرها ومدرسات تأسيس في يتمتعون بخبرة كافية لتدريس جميع المراحل .

 

مدرس تأسيس في العربي والإنجليزي والرياضيات

مدرس تأسيس قادر على تدريس الطلاب من جميع الفئات العمرية بدءًا من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وصولاً إلى المعاهد والجامعات وإجراء دورات تدريبية لاجتياز الاختبارات اللغوية العالمية مثل TOEFL وIELTS وغيرها.

مدرسة تأسيس في محتلف المواد

تستطيع مدرسة تأسيس تعليم جميع المستويات والمراحل بفضل تجربتها الطويلة في تعليم منهج الكويت. وليس هذا فقط، بل إنها قادرة أيضًا على متابعة الطلاب يوميًا وتدريبهم للاختبارات في نهاية السنة الدراسية من خلال استخدام نماذج وأسئلة امتحان محددة مسبقًا. وهذا يمنحها القدرة على تقييم أداء الطالب بفاعلية.

مدرسين ومدرسات تأسيس في الكويت

يهتم مدرسين تأسيس ومدرسات تأسيس مثل مادة اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات وغيرها  بتعليم القيم الأخلاقية والتربية البدنية والرياضية، وذلك يسهم في تنمية القيم الأخلاقية لدى الطلاب، والحفاظ على صحتهم وتحسين تركيزهم في دراستهم خلال العام الدراسي وخدماتهم تتوفر في جميع محافظات الكويت :

  • محافظة العاصمة
  • محافظة حولي
  • محافظة الفروانية
  • محافظة مبارك الكبير
  • محافظة الأحمدي
  • محافطة الجهراء

 

مدرسين تأسيس صعوبات تعلم خبرة  في الكويت تمهيدي ماجستير (صعوبات التعلم-التوحد -متلازمة داون ) تأسيس مراحل الدمج تقوم بعمل جلسات علاج وظيفي – جلسات تنمية مهارات -وعمل اختبارات ذكاء بمقياس ستانفورد بنيه بالصورة الخامسة وتأسيس للمرحلة الابتدائية .

 روابط متصلة :

مدرسين تأسيس ابتدائي جميع المواد

مدرس تاسيس لغه عربيه بالمنطقه العاشره

مدرس لغة إنجليزية في الكويت

مدرسين لغة انجليزية الدسمة ومحافظة العاصمة

اترك رد