معهد إيليت للتدريب الأهلي في الكويت

أكاديمية إيليت للتدريب الأهلي في الكويت تقدم باقة متكاملة من أفضل الدورات التدريبية الخاصة بتعليم كافة لغات العالم بلا استثناء، بالإضافة لدورات خاصة بإدارة الأعمال والتي تسهم في ترسيخ العديد من المبادئ الأساسية التي تقوم عليها المشروعات في المستقبل؛ مما يجعلها الرائدة في ذلك المجال، وذلك بالاعتماد على الإبداع والابتكار والتجديد والذي يساعد المشتركين في تحديد أهدافهم والبدء في تحقيق أحلامهم في مجال العمل من أجل مستقبل مشرق.

معهد إيليت للتدريب الأهلي في الكويت

يدعم معهد إيليت في الكويت أقوى برنامج معتمد لتعليم اللغات وذلك بالاعتماد على عدد كبير من المدرسين والمدربين الأجانب من ذوي الخبرة والكفاءة، مع تقديم شهادات الخبرة المعتمدة محليًا وعالميًا والتي تدعم خبرة المتقدمين وكذلك تزيد من فرص توفر العمل لديهم فيما بعد.

يقدم معهد إيليت خدمات تعليم جميع لغات العالم على أيدي خبراء ومدرسين يتمتعون بالكثير من الإبداع والخبرة والكفاءة، وذلك بتوفير دورات تدريبية لتعليم اللغة الإنجليزية واللغة الألمانية واللغة الفرنسية واللغة الكورية واللغة الروسية واللغة الإسبانية واللغة الصينية واللغة الإيطالية واللغة السويدية واللغة اللاتينية واللغة الهندية واللغة اليونانية واللغة الهولندية واللغة التايلندية واللغة اليابانية واللغة البرازيلية البرتغالية واللغة البولندية.

ويقوم عمل معهد إيليت للتدريب الأهلي وتعلم اللغات في الكويت على تقديم خدمة متكاملة من التعليم والتدريب والخبرة لجميع الأعمار بداية من الأطفال وحتى الكبار في السن، وما يميز معهد إيليت هو اعتماد برامج متطورة وتفاعلية تقدم أفضل وأبسط الطرق لتعلم اللغات الجديدة دون عناء أو مشقة، بل سيجد المتعلم الكثير من الشغف والرغبة في استكمال كافة المستويات بكل حب وإقدام.

يقدم معهد إيليت خدمة دعم متميزة لطلاب المرحلة الجامعية حيث يوفر العديد من الدورات التدريبية الخاصة بإدارة الأعمال والتي تؤهلهم للتخطيط للمرحلة العملية فيما بعد.

وبالاستفادة من الدورات المُقدمة في معهد إيليت سيتمتع الطلاب بقدرة وكفاءة كبيرة على تعلم المناهج الدراسية والاستفادة منها، وتحقيق النجاح والتفوق في العديد من المجالات.

للاستفسار عن الدورات المقدمة بالمعهد وحجز المناسب منها يمكنكم التواصل عبر:

عنوان المعهد:

مجمع الخليجية، 28 شارع جابر المبارك، مدينة الكويت.

المعهد على الانترنت: www.eliteq8.com

انستجرام: https://www.instagram.com/elite_institute

للتواصل:

elite_institute@hotmail.com

info@eliteq8.com

أرقام الهاتف:

22440123

50505495

الفاكس:

965-22440123

اترك رد