مذكرات المفيد لكافة المراحل الدراسية

تعتبر مذكرات المفيد من أكثر المذكرات التعليمية التي يتم الإستعانة بها من قبل طلاب وطالبات مختلف المراحل الدراسية في الكويت من أجل تحقيق النجاح والدرجات العالية، حيث تساعد هذه المذكرات الطالب في فهم دروس جميع المواد خلال وقت قصير وببذل مجهود أقل، وهذه بعض خصائص مذكرات المفيد:

مذكرات المفيد

  • متوفرة في العديد من المكتبات الكويتية، كما يمكن طلبها عبر أرقام الهواتف المذكورة أدناه، وخدمة التوصيل مجانية.
  • شرح مفصل بطريقة بسيطة وسهلة لجميع الدروس المقررة مع حلول كل أسئلة التقويم وكتاب النشاط والتمارين.
  • تضمن مذكرات المفيد للطالب الذي يراجع كل المحتوى الموجود فيها مع الإطلاع على نماذج الإختبارات المرفقة الحصول على علامات جيدة كون هذه المذكرات تغطي كافة النقاط الموجودة بالمنهج، لذا فالإختبارات لن تخرج عنها.
  • توفير عدد كبير من التدريبات ونماذج متنوعة للإختبارات المساعدة على ترسيخ فهم الدروس وأيضا التعود على حل أسئلة الإختبارات المختلفة.
  • توفير مذكرات جديدة ومعدلة حسب التغييرات التي يتم إدراجها في المنهج الدراسي في كل موسم دراسي جديد.
  • توفير مراجعات نهائية لكافة المراحل الدراسية من الصف الأول ابتدائي إلى الصف الثاني عشر ثانوي، وفي جميع المواد المقررة، وذلك لإختصار وقت التحضير للإختبارات، مع الإستفادة من نماذج للإمتحانات مرفقة بالحلول النموذجية لها.
  • أسعار معقولة ومناسبة جدا فمثلا سعر المراجعات النهائية لأي مرحلة دراسية شاملة لكل المواد المقررة هو 5 دينار فقط، كما يتم تقديم عروض خاصة للعملاء السابقين.
  • أعدت مذكرات المفيد من قبل معلمين ومعلمات من ذوي الخبرة والكفاءة الكبيرة، وهي مطبوعة على شكل كتب بتنسيق مميز يحفز الطالب على الفهم ويساعده على الإلمام بكل دروسه، وتحتوي مذكرات المفيد على ملخصات نموذجية لكل ما جاء في المنهج مع كافة التعديلات الجديدة.

 

نقاط بيع مذكرات المفيد:

سلوي (مكتبة سوق الأسرة – قطعة 2 شارع 1)، العقيلة (مجمع أوتاد – مكتبة سوق الأسرة)، الفحيحيل (مكتبة سوق الأسرة  مقابل المعلم – مكتبة الإشراف مقابل مجمع الكوت)، الأحمدي (مكتبة لؤلؤة الأحمدي – مكتبة القلم الذهبي)، الأندلس (مكتبة السنافر – مكتبة الأريج،  قطعة 8)، حولي (مكتبة أطلس – سوق المعلم).

 

بيانات التواصل للإستفسار وطلب مذكرات المفيد:

أرقام الهاتف:

66663881

99994537

انستغرام: https://www.instagram.com/al_mofeed/

اترك رد