مدرس عربي في صباح السالم ومحافظة مبارك الكبير









مدرس لغة عربية ومحفظ قرآن

 

مدرس لغة عربية ومحفظ قرآن بالطريقة النورانية _ماجستير في اللغة العربية…خبرة طويلة بمناهج دولة الكويت…! لجميع المراحل التعليمية : ( ابتدائي _ متوسط _ ثانوي) مراجعات وأوراق عمل وأسئلة ليلة الامتحان…!_تأسيس الطلاب في القرآءة والكتابة من الصفر وحتي الاحتراف وبفضل الله يكون قادر علي القرآءة من المصحف وبنفسه…هدفنا الوحيد (التميز _ النجاح) ندرس جميع مناطق دولة الكويت إن شاء الله…!_وبأسعار خيالية…💯للتواصل واتس آب/ :

 

99152158



مدرس أول لغة عربية تربوي

 

مدرس أول لغة عربية تربوي متميز لجميع مناطق الكويت خبرة ٣٥ سنة في تدريس صفوف الثانوي العاشر والحادي عشر والثاني عشر ومناهج المدارس الأجنبية وخبرة في تدريس مادة النحو في الجامعات والمعاهد الدينية خبرة في تدريس مناهج صفوف المتوسط السادس والسابع والثامن والتاسع خبرة في تأسيس الضعاف وتعليم مهارات القراءة والكتابة من الصف الأول إلى الصف الخامس الابتدائي خبرة كبيرة في تجهيز الطالب قبل الاختبار بنماذج اختبارات وأوراق عمل -خبرة كبيرة بجميع مناهج الكويت والتجربة خير دليل – تليفون:

 

97597512


إذا كنت تبحث عن مدرس لغة عربية في منطقة صباح السالم أو في محافظة مبارك الكبير إجمالا ، في كويت العلم سوف يجد الطلاب نخبة من أفضل وألمع مدرسين عربي و مدرسات عربي التربويين من ذوي الخبرات الكبيرة في مجال التعليم الأساسي والتعليم الجامعي العام والخاص وممن لديهم خبرة وكفاءة عالية في المناهج و المواد التعليمية في الكويت على مدار سنوات طويلة.


مدرس لغة عربية ومدرسة لغة عربية في صباح السالم


في كويت العلم تجد معلمين ومعلمات متميزين على أعلى مستوى من الكفاءة المهنية في جميع المراحل التعليمية المختلفة ابتداءا من المرحلة الابتدائية ، والمرحلة المتوسطة ، والمرحلة الثانوية وصولا إلى المعاهد والجامعات الخاصة أوالحكومية ، هذا بالاضافة إلى إمكانية المتابعة الشاملة للدروس اليومية والواجبات المدرسية ، و كذلك التدريب على نماذج الاختبارات الشهرية والسنوية ، عن طريق توفير أوراق عمل مطبوعة ، و توفير المذكرات الدراسية ونماذج امتحانات ومراجعة ليلة الامتحان . هذا من أجل مساعدة الطالب على الحصول على أفضل النتائج المرجوة واجتياز الاختبارات بسهولة ، ومساعدته للوصول إلى أعلى مراتب النجاح والتفوق ، نحن نستطيع أن نخدم جميع الطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على الخدمات التعليمية الخاصة بمادة ال لغة عربية المدرس أو المدرسة المناسبة لهم في جميع مناطق و محافظات الكويت .


خدمات يوفرها مدرس لغة عربية في صباح السالم


– متابعة مستمرة للطالب في مادة اللغة عربية جميع أوقات العام الدراسي في منطقة صباح السالم. – تعليم جميع مناهج اللغة عربية لجميع المراحل الدراسية . – قم بأختيار مرحلتك الدراسية وسجل موادك التي ترغب في دراستها . تجد أيضا مدرسين عربي التدريب على إختبارات الكفاءة في مستويات متعددة مثل امتحانات القدرات ، تفضلوا بزيارة موقع كويت العلم لإعلانات التدريس المبوبة وستجدون العديد من ارقام هواتف مدرسين لغة عربية ومدرسات عربي الذين يمكنكم التواصل معهم مباشرة والحصول على أفضل شرح للمناهج الكويتية ، نتمنى أن تحوز خدماتنا على ثقتكم .


مدرسين ومعلمين في مادة عربي يعملون في صباح السالم في محافظة مبارك الكبير ومناطقها العدان ، القصور ، القرين ، مبارك الكبير ، صباح السالم ، المسيلة ، أبو فطيرة ، صبحان ، الفنيطيس .


 

روابط أخرى :

مدرسين ومدرسات لغة عربية المنطقة العاشرة

 

 

موقع صباح السالم ومحافظة مبارك الكبير

اترك رد