معهد ابواب Abwab الأهلي في الكويت

يعتبر مركز ابواب Abwab من المراكز المميزة التي تقدم العديد من الخدمات المتميزة في عدة مجالات مختلفة سواء كان المستفيدين منها طلاب أوعاملين بالقطاع الخاص او الحكومي فكل منهم سوف يستفيد من الخدمات المقدمة من المعهد بما يتناسب مع قدراته وحاجته لهذه الدورات المختلفة وإن المعهد يقدم التعلم المرن من خلال التدريب على المهارات التكنولوجية والتجارية وعمل التطبيقات الأساسية المختلفة بحيث يكون المتدرب قادرا على أن يصبح أكثر كفاءة ونجاح مع التركيز على الابتكاروالنمو المستمر الذي يحقق أفضل النتائج المرجوة ويسعي المعهد الي تقديم التعلم بتكلفة معقولة مع مجموعة شاملة من الدورات التي تهدف إلى تلبية مطلبات سوق العمل ويقدم المعهد خدمات تعليمية ممتازة للطلاب بحيث يكونون راضيين بنسبة 100٪ عن الدورات والكورسات المقدمة من المعهد.

معهد ابواب Abwab

يوفر معهد ابواب العديد من المدربين المتميزين والمدرسين والمدرسات في كافه المجالات التي يقدمها المعهد حرصا منه على تقديم اجود الخدمات و الدروس و الدورات لكافه العملاء ويوفر ايضا المعهد مكان مناسب جدا لتلقي الكورسات مزود باحدث الاجهزة والمعدات التي تساعد علي تلقي العلم بكل سهولة وتحقيق النتائج المرجودة من التدريب.

ويستفيد العملاء من هذه الكورسات المقدمة من المعهد سواء الخواص او المنتمين لمؤسسات حكومية من برامج تعليمية عالية المستوى في عدة مجالات مختلفة منها:-

  1. دورات خاصة بتعلم الكمبيوتر و توجد دورة مدتها 35 ساعة ومن خلال هذه الدورة ستتعلم كل شي عن برنامج الاوفيس الذي يشمل برنامج الورد والاكسيل والبوربوينت والانترنت والويندز بحيث يستطيع الطالب بعد انتهاؤه من الدورة تشغيل الكمبيوتر والتعامل مع كل البرامج المذكورة بكل مهاره وحرفية.
  2. دورات مهنية تشمل إدارة المشاريع والتخطيط للمشاريع بكل حرفية.
  3. IELTS وقد صممت فصول إيلتس في الكويت للطلاب الراغبين في تحسين مهاراتهم في إيلتس الإنجليزية أو المدرسة أو الكلية.
  4. التدريب على السلامة الصناعية بمجال الغاز.
  5. دورة تعلم اللغة العربية ودورة تعلم اللغة الانجليزية في غضون شهرين مدة الدورة ستكون متمكن في اللغه العربية او الإنجليزية.
  6. واخيرا دورة مراجعة الحسابات.

ارقام الهواتف الخاصه بالمعهد:

رقم الهاتف: 66765847 (دولي: 0096566765847)

رقم الهاتف: 97343699 (دولي: 0096597343699)

المعهد على الانترنت:

عنوان معهد أبواب للتدريب الأهلي الفحيحيل:

الكويت الكويت :: محافظة الأحمدي \ الفحيحيل – قطعة 11، شارع مكة، مجمع العنود التجاري (مبنى فاشن مل وسيتي مول)، مكتب رقم 4078

اترك رد