مدرسين ومدرسات المنطقة العاشرة

 

مدرس رياضيات


 

مدرس إنجليزي


 

مدرس عربي


 

مدرس فيزياء


 

مدرس كيمياء


 

مدرس علوم


 

مدرس أحياء


 

مدرس جيولوجيا


 

مدرس فرنسي


 

مدرس إجتماعيات


 

مدرس تاريخ


 

مدرس جغرافيا


 

مدرس فلسفة


 

مدرس حاسوب


 

مدرس تربية إسلامية


 

محفظ قرآن

 



 

مدرّسات في الكويت

 



 

 

المدرسين حسب المرحلة :

 


 

مدرسين تأسيس


 

مدرسين متوسط


 

مدرسين متوسط


 

مدرسين ثانوي


 

مدرسين جامعة


 

 

– هل تبحث عن مدرس لكل المواد في المنطقة العاشرة و محافظة الاحمدي ؟
– هل تبحثين عن مدرس لكل المواد في المنطقة العاشرة و محافظة الاحمدي ؟
– هل تريد أن تستثمر وقتك ومجهودك في الحصول على أفضل وسيلة للتعليم المناسب بطريقة بسيطة ومباشرة ؟
– هل أنت في حاجة إلى مدرسين في جميع المواد الدراسية متخصصين متميزين ذو خبرة و كفاءة في كافة المناهج الدراسية ؟
– هل تبحث عن أفضل منصة تعليمية تلبي احتياجاتك الدراسية كلها بالمناهج المختلفة ؟

كويت العلم هو موقع يقدم لك :

– خدمة توفير وإتاحة مدرسين في جميع المواد الدراسية المتدربين في مادة  في كل مناهج الكويت ، وفي كل ما يختص بتدريس المناهج والمواد الدراسية الكويتية شاملا جميع المراحل التعليمية المختلفة بداية من مرحلة التأسيس الابتدائي ، والمرحلة المتوسطة ، والمرحلة الثانوية والتطبيقية ، حتى المعاهد والجامعات الخاصة أو الحكومية في منطقة المنطقة العاشرة و محافظة الاحمدي كل مناطق محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة .
– الموقع يساعدك على توفير محاضرين متخصصين في مختلف مجالات التدريس الجامعي من الكفاءات الكويتية حاصلين علي درجات علمية عالية .
– نوفر خدمة المساعدة في حل وعمل الواجبات المدرسية اليومية والمتابعة المستمرة ، و كذلك التحضير للاختبارات السنوية والشهرية ومراجعة ليلة الامتحان ومن ثم تهيئة الطالب لاجتياز الامتحانات بكل سهولة ويسر .

 

مدرسين ومدرسات في المنطقة العاشرة

– الموقع لا يقتصر فقط على المواد الدراسية ومناهج التعليم بل تجد فيه أيضا :
مدرسين في جميع المواد الدراسية يقومون بالتدريب على إختبارات الكفاءة في مستويات متعددة مثل امتحانات القدرات والمهارات .
يمكن تقديم هذه الخدمات في المنزل أو عبر الأونلاين من خلال عمل مذكرات و أوراق عمل مطلوبة ، و توفير معلمين للشرح والمتابعة الدورية بتبسيط المناهج وشرحها وتأسيس وتقوية الطلاب في كافة المراحل سواء الابتدائى أو المتوسط او الثانوى و متابعة الخطط المدرسية و الاختبارات ، ويقدمون كورسات شهرية وحصص فردية.
وكذلك توجد مراكز تخدم الطلاب وتوفر كل احتياجاتهم من ناحية المشاريع الدراسية ، وتصوير الأوراق والمستندات والمذكرات الدراسية، مع توافر خدمة إدخال البيانات والأبحاث على الكمبيوتر وكذلك إمكانية طباعتها بتنسيق مميز وبطريقة مناسبة بأحجام مختلفة على حسب رغبة الطالب أو مدرس لكل المواد، كما تجد في هذه المراكز مختلف الوسائل التعليمية وغير ذلك العديد من الوسائل والإحتياجات الطلابية وذلك بأسعار مناسبة .
يسعدنا أن تتفضلوا بزيارتنا على موقع كويت العلم لإعلانات التدريس المبوبة و ستجدون أرقام هواتف مدرسين في جميع المواد الدراسية ومدرسات لكل المواد الذين يمكنكم التواصل معهم بصورة مباشرة والحصول على أفضل شرح للمناهج والمواد الكويتية في كل مناهج الكويت في منطقة المنطقة العاشرة و محافظة الاحمدي وكل  مناطق محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة  .
كل هذا وأكثر من أجل أن تنال خدمات الموقع رضاكم .

تتوفر خدمات التدريس من مدرس و مدرسة خصوصي يعملون في المنطقة العاشرة و محافظة الاحمدي وكل مناطق محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ومنها المنطقة العاشرة و محافظة الاحمدي ، العقيلة ، الظهر  ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران  ، بنيدر ، الجليعة  ، جابر العلي ، فهد الأحمد ،  صباح الأحمد ، النويصيب ، الخيران ، علي صباح السالم ، صباح الأحمد ، ام الهيمان  .

 

روابط متصلة :

 


موقع المنطقة العاشرة في محافظة الاحمدي

اترك رد