معهد نور السلام للدورات التعليمية والتدريبية

معهد نور السلام بالكويت  يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات التعليمية وهو من أقدم معاهد الكويت حيث يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1968

ويقع معهد نور السلام على الطريق الساحلي، الفحيحيل، الكويت، ويقدم العديد من الدورات التعليمية والتدريبية في اختصاصات متنوعة، وهذه بعض الدورات:

• دورة الرخصة الدولية في الحاسوب والإنترنت IC3: هذه الدورة تمنحك شهادة معادلة لشهادة ICDL ويمكن لصاحبها العمل في جميع القطاعات الحكومية والخاصة.

• دورات اللغة الإنجليزية: يقدم معهد نور السلام دورات في اللغة الإنجليزية للصغار والكبار (قراءة؛ كتابة؛ محادثة؛ قواعد)، وذلك بالتعاون مع كلية كامبريدج البريطانية تحت شعار “تحدث الإنجليزية بطلاقة”، كما يقدم أيضا دورات التأهيل لاختبارات التوفل والايلتس (TOEFL & EILTS).

• البرنامج التدريبي في إدارة الأعمال (الماجستير المهني المصغر في إدارة الأعمال Mini MBA): عدد ساعات هذا البرنامج التدريبي هو 48 ساعة، ويشرف عليه محاضرين خبراء، ويتم تقديم شهادات واعتمادات دولية في نهاية البرنامج.

• دورة دبلوم تدريب 9 أشهر في علوم الكمبيوتر + دبلوم كامبريدج الدولي المعادل لشهادة ICDL (إدخال البيانات – تقنية المعلومات – البرمجة – الشبكات – صيانة الحاسب الآلي – البرامج المكتبية (office) – التصاميم والرسوم الهندسية).

• دورات دبلومات التأهيل الفني لمدة 9 أشهر في الإختصاصات التالية: مراقبة الأبنية والطرق – ميكانيكا السيارات والديزل – التبريد والتكييف – التمديدات الكهربائية – الرسم المعماري – التصميم الإنشائي – مساحة الأراضي – حاسب الكميات – الأمن والسلامة.
ويحصل المتدرب على شهادة دبلوم معتمدة من الهيئة العامة للتدريب التطبيقي + شهادة دبلوم من كلية كامبريدج البريطانية.

• دورة مدرب معتمد: وهي دورة تدريبية مميزة بمقاعد محدودة (10 مقاعد فقط)، يحصل المتدرب في نهايتها على شهادة من المعهد + هوية مدرب + شهادة من كلية كامبريدج البريطانية، ويتم خلالها تعلم ما يلي: مبادئ وقواعد التدريب، عالم التدريب الإحترافي، تحليل الإحتياجات التدريبية، تصميم البرامج والعروض التدريبية، مهارات المدرب المحترف، قياس مهارات المدرب، وكسر حاجز الخوف من الجمهور.

• دورات للمعلمين والمعلمات في: تطبيقات الحاسوب في التدريس، فنون الإلقاء والخطابة، طرق وأساليب التدريس الحديثة، مدرب معتمد.

• دورات تدريبية في اللغات (الإنجليزية، الفرنسية، العربية)، ودورات الدبلوم الخاصة بالتوظيف لخريجي الثانوية العامة والمتوسطة.

• وقد تم مؤخرا اعتماد معهد نور السلام للتدريب الأهلي كمركز تدريب واختبار للامتحانات والشهادات الدولية: Microsoft, Auto disk, IC3, Adobe.

ويقدم معهد نور السلام بمناسبة الأعياد الدينية والوطنية خصومات على الدورات المتوفرة تصل إلى 30 %، كما ينظم المعهد برامج صيفية للكبار والصغار تعليمي، ترفيهي، ورياضي.

بيانات التواصل مع معهد نور السلام:

الهاتف:

23718788

7775 9408

إنستغرام : https://www.instagram.com/nooralsalamkw/

تويتر : https://twitter.com/nooralsalamkw

الفايسبوك: Nooralsalamkw

اترك رد