مدرس عربي في خيطان









مدرس لغة عربية ومحفظ قرآن

 

مدرس لغة عربية ومحفظ قرآن بالطريقة النورانية _ماجستير في اللغة العربية…خبرة طويلة بمناهج دولة الكويت…! لجميع المراحل التعليمية : ( ابتدائي _ متوسط _ ثانوي) مراجعات وأوراق عمل وأسئلة ليلة الامتحان…!_تأسيس الطلاب في القرآءة والكتابة من الصفر وحتي الاحتراف وبفضل الله يكون قادر علي القرآءة من المصحف وبنفسه…هدفنا الوحيد (التميز _ النجاح) ندرس جميع مناطق دولة الكويت إن شاء الله…!_وبأسعار خيالية…💯للتواصل واتس آب/ :

 

99152158



مدرس أول لغة عربية تربوي

 

مدرس أول لغة عربية تربوي متميز لجميع مناطق الكويت خبرة ٣٥ سنة في تدريس صفوف الثانوي العاشر والحادي عشر والثاني عشر ومناهج المدارس الأجنبية وخبرة في تدريس مادة النحو في الجامعات والمعاهد الدينية خبرة في تدريس مناهج صفوف المتوسط السادس والسابع والثامن والتاسع خبرة في تأسيس الضعاف وتعليم مهارات القراءة والكتابة من الصف الأول إلى الصف الخامس الابتدائي خبرة كبيرة في تجهيز الطالب قبل الاختبار بنماذج اختبارات وأوراق عمل -خبرة كبيرة بجميع مناهج الكويت والتجربة خير دليل – تليفون:

 

97597512


   
   

يحمل مدرس لغة عربية ومدرسة لغة عربية في منطقة خيطان مؤهلات عالية ومعرفة واسعة في مجال التخصص وذلك بسبب حصولهم على شهادات عليا في تخصصاتهم. يستطيع مدرس لغة عربية تغطية كافة المراحل التعليمية مثل المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية والمعاهد والجامعات، فضلاً عن التدريب على اختبارات القدرات وغيرها. بإمكان مدرسة لغة عربية تدريس كل المستويات والمراحل التعليمية، بسبب خبرتها الكبيرة في المناهج الكويتية لسنوات طويلة، ومتابعتها للتطورات العلمية باستمرار، كما أنها تدرب طلابها على أسئلة الاختبارات النهائية من خلال بعض المذكرات الدراسية وأوراق العمل، مما يضمن تحقيق أفضل النتائج المنشودة.

 

مدرسين لغة عربية ومدرسات لغة عربية محافظة الفروانية

 

يتمتع مدرسين عربي ومدرسات عربي محافظة الفروانية بشغف كبير تجاه تعليم الطلاب ورغبة قوية في نقل معرفتهم ومهاراتهم لطلابهم، بسبب امتلاكهم لمهارات تواصل قوية، تساعد في التفاعل مع الطلاب والتواصل مع أولياء الأمور. بالإضافة إلى ذلك، يتميز مدرسين عربي محافظة الفروانية بمستوى عالٍ من الاحترافية في التعامل مع الطلاب سواء في المدارس العامة والخاصة أو في الدروس الخصوصية، وما ذلك إلا بسبب حرصهم على حضور ورش العمل والدورات التدريبية، مما أدى إلى تحسن مهاراتهم التدريسية باستمرار. بالنسبة لمدرسين لغة عربية ومدرسات لغة عربية محافظة الفروانية ، فإنهم يهتمون بتطوير مهارات الطلاب الشخصية والاجتماعية إلى جانب تطوير مهاراتهم الأكاديمية، فضلاً عن تشجيعهم على العمل الجماعي وتنمية روح التعاون بين الطلاب. في حين يركز مدرسين عربي ومدرسات عربي محافظة الفروانية في منطقة خيطان على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة، ومحاولة تطبيقها على العملية التعليمية لتسهيل فهم المفاهيم الصعبة، وشرح المفاهيم النظرية بشكل جيد. يقوم مدرسين لغة عربية في محافظة الفروانية بإبداء النصائح اللازمة، وتقديم الدعم والتوجيه للطلاب في اختيار مساراتهم الوظيفية المستقبلية من أجل تحقيق أهدافهم التي يسعون وراءها. إذا توجهت إلى الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن مدرسين لغة عربية مميزين، ستجد مئات المواقع التي توفر أرقام التواصل مع مدرسين لغة عربية ، إلا أنها قد تكون متخصصة في مادة أو محافظة ما. بدلاً من ذلك، يمكنك زيارة موقع كويت العلم، الذي يحوي ارقام هواتف العديد من مدرسين لغة عربية ومدرسات لغة عربية في كافة المحافظات الكويتية، وبالتالي يمكن التواصل معهم بكل سهولة والاستفسار عن الأسعار والجدول الزمني وغيرها من الأمور.

 

ارقام مدرسين ومدرسات عربي في خيطان وايضا يعملون في محافظة الفروانية ومناطقها خيطان ، الأندلس ، اشبيلية ، جليب الشيوخ ، العمرية ، العارضية ، الفردوس ، الحساوي ، الرابية ، الرحاب ، الرقعي ، الري ، صباح الناصر ، عبد الله المبارك ، الضجيج ، المنطقة الرابعة  وكل الضواحي الأخرى .


موقع منطقة خيطان في محافظة الفروانية

اترك رد