مدرسين كيمياء

مدرس كيمياء متخصص للشرح المبسط

 

مدرس كيمياء متخصص لطلبه الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر والمسائي للشرح المبسط مع إعطاء أوراق عمل وحل نماذج إمتحانات والمتابعه حتى ليله الإمتحان ذو خبره طويله في مناهج الكويت ت:

 

65072475






مدرس كيمياء خبرة بمناهج الكويت

 

مدرس كيمياء للصف ( 10 – 11 – 12) و مناهج IGCSE و مناهج SAT وللجامعات و المعاهد التطبيقية و المدارس ثنائية اللغة. حاصل على ماجستير في الكيمياء و الكيمياء الحيوية. خبرة طويلة بمناهج الكويت. شرح مبسط و تلخيص للمناهج و أوراق عمل و تدريب على حل الإختبارات، للتواصل تليفون و واتس

 

51418338







مدرسين كيمياء في الكويت

 

موقع كويت العلم من أبرز المواقع الكويتية التي تهتم بالطلبة و المدرسين على حد سواء ، حيث يقدم مجموعة كبيرة من المدرسين و المدرسات المتمكنين من مادة الكيمياء وغيرها من المواد العلمية مثل مادة الفيزياء و مادة الأحياء وبقية المواد ، وتجد في كويت العلم مدرسين ومدرسات من ذوو الخبرة الواسعة في العمل التعليمي يقدمون دروس التأسيس و التقوية و الدعم ، و يمكن من خلال الموقع التواصل مع المدرسين و المدرسات ، و الاستفادة من خبراتهم التعليمية الموجهة لكافة المستويات الدراسية ، و التخصصات العلمية و التقنية و الادبية و مختلف المواد .
و من ضمن الاساتذة و الاستاذات الذين يمكن ايجادهم في الموقع تجد المتخصصين في تدريس مادة الكيمياء لجميع المستويات ، اذ يتوفرون على خبرات تعليمية واسعة في تخصص الكيمياء ، و يمكن للاستاذ ان يقدم دروسا في التأسيس و الدعم لجميع المستويات ، و تضم دروسا في الكيمياء الاولية و دروس التقوية و التأسيس في المادة لطلبة و طالبات المرحلة الثانوية ، بالاضافة الى دروس متقدمة لطلبة كليات العلوم ، و جميع التخصصات التقنية التي تهتم بدراسة الكيمياء كمادة اساسية .
كما يتوفرون على مؤهلات علمية و امكانات اكاديمية تخولهم من متابعة مستويات الطلبة و الطالبات ، و مساعدتهم على تجاوز العقبات التي قد تواجههم في ما يخص مادة الكيمياء ، اضافة الى تقديم الدعم العلمي و المعنوي لهم من اجل تحقيق التفوق ، و فهم كافة الدروس و التمكن من نماذج من الاختبارات .
اضافة لما سبق يحرص مدرسين ومدرسات الكيمياء في الكويت على متابعة المسار الدراسي للطلبة المستفيدين من دروس التأسيس التي يقدمونها و الحصول على المنفعة التامة من الحصص ، و تزويدهم بالنصح اللازم و التوجيه الدائم ، و تأطيرهم بما يكفي لتحقيق النجاح الدراسي ، و التفوق في مادة الكيمياء خصوصا ، و جميع المواد العلمية عموما من خلال تطوير حس النقد و التفكير العلمي .