حضانة أكاديمية المبدع الصغير في الصباحية

حضانة أكاديمية المبدع الصغير في منطقة الصباحية بمحافظة الأحمدي هي من الحضانات الكويتية المتميزة والتي تقدم للأطفال العديد من الخدمات من خلال التكفل بتعليمهم مبادئ اللغة العربية والإنجليزية، وتعديل سلوكهم، وتربيتهم على أسس اسلامية صحيحة، وغيرها من الأمور المهمة للصغار.

 

حضانة أكاديمية المبدع

ما توفره حضانة أكاديمية المبدع الصباحية لأطفالها:

  • معلمات متخصصات تشرف كل واحدة منهن على فوج صغير، تهتم بصحة وسلامة كل طفل، وتتابع تطوره من جميع النواحي، حيث يتم توزيع الأطفال على مجموعات صغيرة في كل مرحلة وإعطاء كل مجموعة اسم جميل: مجموعة النور، مجموعة الزهور، مجموعة الأوائل، مجموعة الكادي، مجموعة الفل، مجموعة النرجس، مجموعة النجوم، مجموعة الجوري، مجموعة المتميزين، مجموعة الورود، مجموعة الياسمين، مجموعة المروج….
  • منهج دراسي مميز باللغتين العربية والإنجليزية مناسب لسن الأطفال، حيث يتم اتباع طريقة التعلم من خلال اللعب، والقيام بأنشطة يومية تخدم المنهج وتثير اهتمام الطفل وتجعله يستمتع وهو يتعلم ويتشارك مع زملائه الصغار.
  • يوم رياضي من كل أسبوع يلتزم فيه الأطفال بالزي الرياضي يكون خاصا بالتمارين الرياضية المناسبة للأطفال أو بتعليم الأطفال رياضة معينة باستضافة مدرب متخصص فيها مثل الفنون القتالية باستضافة وتحت إشراف مدرب كاراتيه، حيث يرتدي الأطفال خلال اليوم المحدد للتدريب زي الكاراتيه.
  • رحلات ترفيهية شهرية لبعض المناطق الكويتية مثل: منطقة فريج اليهال.
  • فعاليات أسبوعية متنوعة مثل: فعالية الغذاء الصحي.
  • فريق عمل مؤهل:

يوجد بحضانة أكاديمية المبدع فريق متحمس من معلمين ومعلمات ذوي خبرة كبيرة، وممرضات الأطفال ومقدمي الرعاية الصحية الذين يتشاركون بشكل دائم في الحرص على صحة وسلامة جميع أطفال الحضانة، حيث أن أغلب الموظفين هم خريجون في المجال الاجتماعي التربوي ومتخصصون في استقبال الأطفال الصغار.

  • أطباق مغذية وصحية:

يقوم فريق من الطهاة المحترفين بالتعاون مع أخصائي التغذية بإعداد وجبات الطعام المغذية والوجبات الخفيفة الصحية والمتوازنة من المواد الغذائية الموسمية والعضوية والطازجة، تتوافق هذه الأطباق مع عمر الأطفال وتلبي المواصفات الغذائية الصحية.

  • فضاء للعب:

صمم خصيصا للاستمتاع بالألعاب والمعدات التعليمية التي تتكيف مع حجم الصغار، وتعزيز استقلالهم وتشجيع فضولهم الطبيعي، وتلتزم الحضانة بمتطلبات السلامة والصحة.

العنوان:

الصباحية ق3 امتداد شارع الغوص مقابل الدوار

الهاتف:

23612225

97547496

الموقع الإلكتروني:

https://www.instagram.com/acdemeyaalmobde3/

اترك رد