معهد نيوزون للتدريب الأهلي

معهد نيوزون للتدريب الأهلي متخصص في تدريب وتأهيل الكوادر البشرية عن طريق تقديم برامج تأهيلية و خدمات تدريبية متنوعة مناسبة لسوق العمل في دولة الكويت ، من بين الخدمات التي يقدمها المعهد دورات في اللغة الانجليزية و دورات الكمبيوتر والتنمية البشرية بالإضافة إلى دبلوم التدريب وهدا تحت إشراف أكفأ المدربين وبتقنيات تربوية حديثة تعزز قدرات ومهارات الطالب .

معهد نيوزون للتدريب الأهلي

معهد نيوزون متحصل على شهادة ISO 9000:2001 ومند تأسيسه قام بتخريج الآلاف من المتدربين المؤهلين لدخول سوق العمل و ذلك بالتعاون مع عدة معاهد و وزارات منها : وزارة التجارة والصناعة ، وزارة المواصلات ، وزارة الأعلام ، وزارة التربية، وزارة الكهرباء والماء ، وزارة المالية ، معهد الاتصالات والملاحة و الهيئة العامة للتعليم التطبيقي ، المعهد مند تأسيسه يسعى لتحقيق أهداف محددة ولعلى من أبرزها :

  • الارتقاء بالعنصر البشري ليساهم في تأهيل الكوادر اللازمة لرفع المستوى العلمي والوظيفي للأفراد في الهيئات والمؤسسات والوزارات داخل دولة الكويت .
  • تقديم خدمات تدريبية متميزة للأخذ بالمعهد إلى الريادة في مجال التدريب الأهلي مع الالتزام بجميع المقومات التي تحافظ على قيم المجتمع.
  • تزويد المتدربين بتدريب متخصص في المجالات المطلوبة داخل سوق العمل مع الاهتمام بمضمون الدورات جيدا لإخراج منتج تعليمي متميز متطابق مع معايير الجودة العالمية .

و لمعلومات وتفاصيل أكثر حول معهد نيوزون يمكنكم التواصل معهم عبر :

أرقام الهاتف :

22642306

25624881

25629122

فاكس : 22659027

الموقع الالكتروني : http://www.newzone.com.kw

البريد الإلكتروني: info@newzone.com.kw

العنوان :

ميدان حولي – قطعة 11 – شارع حمود زيد الخالد – مبنى معهد

اترك رد