معهد الدراسات المتكاملة‎ للتعليم الأهلي في الكويت

تأسس معهد الدراسات المتكاملة‎ عام 1996وهو معهد معتمد من ديوان الخدمة المدنية ومعتمد ايضا من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وقد نشأ هذا المعهد لتشجيع الافراد ورفع المستوى العلمي والثقافي والتقني في آن واحد لمواكبة أطر التطوير وأن نكون روادا مبتكرين في توفير المعرفة والخبرات الاستشارية و التدريبية في مجال الإدارة إلكترونية وتكنولوجيا المعلومات والتطوير الوظيفي ويقدم المعهد العديد من الدورات ليصبح أحد أهم المراكز التي تقدم برامج تدريبية في عدة مجالات للأطفال و الكبار و يركز المعهد في دوراته على تطوير اللغة الإنجليزية عند المتدربين كما يركز على مساعدة طلاب المدارس و الجامعات بالنجاح و التفوق في تحصيلهم العلمي ويوفر المعهد مدرسين ومدربين اجانب لتعليم اللغة الإنجليزية ويقدم المعهد عدة برامج ترفيهية بجانب كونها تعليمية مما يساعد علي تحقيق اقصي استفادة ممكنه من خلال الدورات.

معهد الدراسات المتكاملة‎

يوفر معهد الدراسات المتكاملة العديد من المدربين المتميزين والمدرسين والمدرسات وايضا المدربين الأجانب لكي يستطيعو تقديم أفضل الدورات في كافه المجالات التي يقدمها المعهد حرصا منه على تقديم اجود الخدمات و الدروس و الدورات لكافه العملاء ويوفر ايضا المعهد مكان مناسب جدا لتلقي الكورسات مزود باحدث الاجهزة والمعدات التي تساعد علي تلقي العلم بكل سهولة وتحقيق النتائج المرجودة من التدريب.

ويستفيد العملاء من هذه الكورسات المقدمة من المعهد سواء الخواص او المنتمين لمؤسسات حكومية او الطلاب الذين يريدو تقوية أنفسهم من خلال برامج تعليمية عالية المستوى في عدة مجالات مختلفة منها:-

  1. دورات اللغة الإنجليزية و تهدف برامج للغة الانجليزية إلى تعزيز مهارات اللغة الانجليزية الأساسية كما تركز في طرق تدريسها على الطلاقة وصحة المعلومة من خلال محادثات فعالة وحقيقية داخل قاعة التدريب وأختبار تحديد المستوي يكون مجاني.
  2. برامج خاصة لعلوم الكمبيوتر وتشمل (اللوجو- الأوفيس).
  3. برامج الفنان الصغير.
  4. برنامج ترفيهي ناطق باللغة الانجليزية وهذا البرنامج يساعد كثيرا لانه بجانب أنه ترفيهي يتعلم منه الطلاب نطق وفه وتحدث اللغة الانجليزية.

ارقام الهواتف الخاصه بمعهد معهد الدراسات المتكاملة‎:-

25611522-25611588

المعهد على الانترنت :

البريد الالكتروني: isi_solution@yahoo.com

علي تويتر

https://twitter.com/isi_academy

علي فيسبوك

https://www.facebook.com/%D9%85%D8%B9%D9%87%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9-202096303159911/

عنوان معهد الدراسات المتكاملة‎:-

شارع جابر بن حيان، مبنى رقم 1601، شقة 10, السالمية, محافظة حولي, الكويت

اترك رد