معهد تك مارك البريطاني دورات خاصة لجميع المراحل التعليمية

يقع معهد تك مارك البريطاني في منطقة الرقعي، مقابل الدائري الخامس، عمارات العربيد، قطعة 14 الدور الأول، الكويت، وقد تم تأسيسه عام 2007، وكان متخصصا في تعليم اللغة الإنجليزية، ليتم إدراج دورات التقوية لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، المتوسطة، والثانوية، وأيضا دورات علوم الكمبيوتر.

يقدم معهد تك مارك البريطاني دورات خاصة للطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية بالكويت وحتى لطلاب المدارس الأجنبية وثنائية اللغة، وتشمل هذه الدورات:
• تقديم شروحات مبسطة للدروس: حيث يتم شرح دروس المنهج بطريقة مبسطة تسمح لجميع الطلاب والطالبات بالفهم مهما كان مستواهم في المادة المدرّسة، كما تتاح لكل واحد منهم فرصة طرح استفساراته والنقاط التي استصعبها.
• التدريب على حل تمارين متنوعة: لترسيخ فهم الدروس، يتم تطبيق النقاط المشروحة نظريا على تمارين عامة تساعد على التدريب الجيد على الفهم وعلى توظيف جميع المكتسبات بطرق صحيحة لتقييم التقدم المحرز.
• حل الواجبات: تقدم الدورة فرصة للطلاب والطالبات لاستغلال تواجدهم مع المدرسين والمدرسات المتخصصين لمساعدتهم على حل واجباتهم المدرسية.
• التأهيل للاختبارات: تشمل الدورة تأهيل وإعداد الطالب والطالبة لاجتياز الاختبارات بنجاح وذلك بمتابعتهم وعمل مراجعة خاصة بهذا الاختبار، وأيضا بعمل اختبارات تجريبية للتعود على ذلك وكسب الثقة بالنفس.
• الحصص الفردية: يوفر معهد تك مارك البريطاني حصصا فردية للراغبين في ذلك، حيث يضع تحت تصرف الطالب الذي يختار أخذ حصص فردية مدرسا أو مدرسة خاصة للمساعدة على مراجعة دروسه وتقديم شرح خاص لكل النقاط التي لم يفهمها في المدرسة، وهذه الحصص مفيدة بشكل أكبر للطالب الخجول بطبعه والذي لا يجرأ على طرح مشاغله التعليمية أما زملائه.

إن الهدف من الدورات التعليمية التي يقدمها معهد تك مارك البريطاني هو دعم الطلاب والطالبات ومساعدتهم على فهم واستيعاب المنهج الخاص بالموسم الدراسي لكل مرحلة، حيث يوفر المعهد دروس تقوية في كل المواد ولمختلف المراحل تحت إشراف مدرسين ومدرسات متخصصين.
يقدم معهد تك مارك البريطاني دوراته التعليمية لطلاب المدارس في الفترة المسائية أي بعد أوقات الدراسة النظامية، حيث يفتح أبوابه من السبت إلى الأربعاء ابتداء من الساعة 4.00 عصرا إلى غاية الساعة 8.00 مساءا.
كما يقدم معهد تك مارك البريطاني دورات لتعليم اللغة الإنجليزية باستخدام طريقة التلقين السمعي حسب المستوى، بالإضافة إلى دورات التوظيف 9 أشهر المعتمدة من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، ودورات علوم الكمبيوتر المعتمدة دوليا (ICDL).

بيانات التواصل مع معهد تك مارك البريطاني:

أرقام الهاتف:

24881848 – 24805353 – 99331148

فايسبوك : https://www.facebook.com/btickmarki

تويتر : https://twitter.com/TickMarkIn

انستغرام: https://www.instagram.com/tickmarkin/

اترك رد